عملية تكبير الأرداف هي عملية تجميلية، تتم جراحياً أو بدون جراحة،

كل ما تحتاج لمعرفته حول عملية تكبير الأرداف التجميلية

ما هي عملية تكبير الأرداف ؟

اهلا بكم اعزائي أسعد الله أوقاتكم اليوم بخدمتكم مع مقال آخر كما تعرفون عملية تكبير الأرداف هي عملية تجميلية، تتم جراحياً أو بدون جراحة، وإجراؤها ليس مقتصراً على النساء فقط، بل أصبح هناك رجال يقومون بإجرائها أيضاً، فهي عملية تهدف إلى زيادة حجم الأرداف، للحصول على البروز المرجو، والشكل الثابت المشدود، المتناسق مع الجسم، والذي يؤدي إلى تحسين الشكل العام هذ المقال عن هذه العملية تناولنا فيه بالتفصيل .

ما هي عملية تكبير الأرداف أو رفع المؤخرة ؟

غرسات بوت هي أجهزة اصطناعية وضعت جراحيا في الأرداف لإنشاء حجم في المنطقة.

جشنواره تخفیف زیبایی و لیزر، دستگاه لیزر مدیواستار (اسکلپیون) 2024

مشاوره رایگان با پزشک، کلیه ایام هفته

22612171_021  22612108_021

09027610748

instagram پیج مرکز تخصصی زیبایی قلهک

instagram پیج تخصصی لیزر موهای زائد

instagram نمونه کارهای زیبایی

برای ورود به پیج اینستاگرام روی لینک مربوطه کلیک کنید

يُطلق عليه أيضًا زيادة الأرداف أو زيادة الألوية ، وقد أصبح هذا الإجراء شائعًا بشكل كبير في السنوات الأخيرة. يشير أحد التقديرات التي أبلغت عنها الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل إلى أن جراحة تعزيز الأرداف زادت بنسبة 252 في المائة بين عامي 2000 و 2015.

تشمل الأنواع الأكثر شيوعًا من العمليات الجراحية ذات الصلة بالأرداف المصاعد والأعصاب والتكبير وزرع الدهون.

على الرغم من شعبيتها ، لا تخلو عمليات زرع الأعضاء من المخاطرة. ناقش الفوائد المحتملة والآثار الجانبية ، بالإضافة إلى التكاليف المتوقعة ووقت الاسترداد ، مع جراح معتمد .

ما هي عملية تكبير الأرداف ؟

ما عملية تكبير الأرداف لا تستطيع أن تفعل:

لا تهدف مصاعد الأرداف بشكل صارم إلى إزالة الدهون الزائدة ولا تهدف إلى إضافة حجم إلى الأرداف. يمكن استخدام تطعيم الدهون أو غرس الأرداف أو زيادة تلقائية (عند ترك بعض الأنسجة الخاصة بك تحت الجلد) لإضافة حجم. يضاف شفط الدهون في بعض الأحيان لتحسين الكنتوري.

إجراءات لعملية تكبير الأرداف

غرسات المؤخرة لها هدف أساسي واحد: تعزيز شكل الأرداف. ومع ذلك ، هناك بعض الطرق المختلفة لتحقيق هذا الهدف. النوعان الرئيسيان من الإجراءات هما تطعيم الدهون وزراعة الأرداف.

نقل الدهون

كانت زيادة المؤامرات بتطعيم الدهون أكثر جراحات التجميل شعبية للأرداف في عام 2015. كما يطلق عليها اسم “رفع المؤخرة البرازيلي”.

خلال هذا الإجراء ، يقوم جراحك بضبط منطقة أخرى من الجسم للحصول على الدهون – عادة البطن أو الأجنحة أو الفخذين – ويحقنه في الأرداف لإضافة حجم. يتم دمج هذه الطريقة في بعض الأحيان مع غرسات السيليكون لتحقيق مظهر طبيعي أكثر.

 

Sculptra تكبير الأرداف

في إجراء آخر ، يتم حقن حشو يسمى Sculptra في الأنسجة الرخوة للأرداف. يتم تنفيذ هذا الإجراء في مكتب الطبيب دون توقف تقريبًا.

تضيف المادة كمية صغيرة في وقت الحقن ، وعلى مدى أسابيع إلى أشهر ، يستخدمها جسمك لتشكيل كولاجين إضافي قد يزيد من حجمه في هذه المنطقة.

يتطلب الأمر بعض الجلسات لمعرفة اختلاف كبير وكذلك قوارير الدواء المتعددة لكل جلسة ، والتي قد تكون مكلفة.

هيدروجيل وحقن الأرداف السيليكون

ربما تكون قد سمعت عن لقطات هيدروجيل الأرداف كوسيلة أرخص من التعزيز. تعطي هذه الطريقة نتائج مؤقتة ولا تتطلب إجراء عملية جراحية تقليدية. إنه خطير أيضًا.

مثل حقن الهيدروجيل ، لا تتضمن حقن السيليكون عملية جراحية كما أنها لا تغير شكل الأرداف مباشرة.

على الرغم من وجود بعض المحادثات حول استخدام حقن السيليكون بدلاً من غرسات بوت ، إلا أن هذه الطريقة غير موصى بها. في الواقع ، يمكن أن تكون حقن السيليكون للأرداف خطيرة للغاية.

إجراءات لعملية تكبير الأرداف

تحذير

غالبًا ما يتم حقن السيليكون والمواد المختلفة الأخرى بشكل غير قانوني بواسطة مزودي خدمات غير مرخصين في مواقع غير طبية. في كثير من الأحيان ، يقومون بحقن مادة مانعة للتسرب من السيليكون وغيرها من المواد التي سيتم استخدامها في ختم الحمامات أو أرضيات البلاط. هذا أمر خطير لعدة أسباب: المنتج ليس معقمًا ويمكن أن يسبب كل من المنتج والحقن غير الوعائي إصابات تهدد الحياة أو الوفاة. المواد ناعمة ولا تبقى في مكان واحد ، مما يؤدي إلى كتل صلبة تسمى الورم الحبيبي. إذا تم حقن هذا المنتج في الأوعية الدموية ، فيمكنه الانتقال إلى القلب والرئتين مسبباً الوفاة.

زرع سيليكون

سيليكون هو المادة المستخدمة لزراعة الأرداف. على عكس الحقن ، توضع غرسات السيليكون الصلبة جراحياً في الأرداف عن طريق شق بين الخدين.

يقترن هذا الإجراء أحيانًا بتطعيم الدهون للحصول على أفضل النتائج. يستغرق الأمر ما يصل إلى أربعة أسابيع للتعافي من جراحة الأرداف.

زراعات عادة تؤدي إلى إضافة الحجم. هذا شيء لا يمكن للحقن وتطعيم الدهون القيام به بمفرده. بشكل عام ، تم توثيق عمليات زرع السيليكون كمصدر آمن وفعال لتعزيز الأرداف.

الزرع مفضل للأشخاص الذين يعانون من القليل من الدهون حيث قد لا يكون لديهم الكثير لحقنه في رفع المؤخرة البرازيلية.

شفط الدهون

بالإضافة إلى ترقيع الدهون وزرعها ، يتم استخدام شفط الدهون في بعض الأحيان في إجراءات الأرداف. تزيل العملية الدهون الزائدة في مناطق معينة من الأرداف لتحقيق أقصى قدر من الكنتوري.

قد تكون مؤهلاً لشفط الدهون باستخدام غرسات الأرداف إذا كان لديك دهون زائدة في المنطقة من فقدان الوزن أو الشيخوخة.

بالإضافة إلى ترقيع الدهون وزرعها ، يتم استخدام شفط الدهون

هل غرسات بوت آمنة؟

بشكل عام ، قامت الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية بتوثيق معدل رضا 95.6 في المائة فيما يتعلق بهذا النوع من الجراحة على أساس التقييمات. على الرغم من نسبة النجاح العالية ، لا تزال جراحة زرع الأعضاء تشكل مخاطر. تشمل بعض الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا ما يلي:

  • النزيف الزائد بعد الجراحة
  • الم
  • تندب
  • تلون الجلد
  • عدوى
  • تراكم السوائل أو الدم تحت الأرداف
  • الحساسية
  • فقدان الجلد
  • الغثيان والقيء من التخدير

من الممكن أيضًا أن يتحرك أو يفلت من يزرع السيليكون. هذا يمكن أن يترك بمظهر غير متساوي في الأرداف ويتطلب إجراء عملية جراحية لإصلاحه.

يمكن أن يؤدي تطعيم الدهون أيضًا إلى عدم تناسق بسبب امتصاص الدهون في الجسم. قد تكون هذه الآثار ثابتة ، ولكن أي عمليات جراحية متابعة تأتي بتكلفة إضافية ووقت توقف.

ادارة الاغذية والعقاقير لم توافق على مصدر موثوق به أي نوع من الحقن لأغراض تحديد الجسم وزيادة الجسم. وتشمل هذه الحقن هيدروجيل والسيليكون.

تشير الوكالة إلى أن الحقن التي حاولت القيام بها لهذه الأنواع من الإجراءات يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة ، بما في ذلك العدوى والتندب والتشوه والسكتة الدماغية والموت.

أي حقن في الأرداف ، بما في ذلك Sculptra ، تعتبر خارج التسمية من قبل FDA.

هل تعمل غرسات الأرداف؟

تعتبر عمليات زرع الأرداف وتكبيرها دائمة ، وتتمتع الجراحة بمعدل نجاح مرتفع بشكل عام.

ومع ذلك ، يستغرق الأمر من ثلاثة إلى ستة أشهر حتى ترى التأثيرات الكاملة ، وفقًا للجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية.

قد تحتاج أيضًا إلى جراحة متابعة بعد عدة سنوات للحفاظ على نتائجك. هذا هو الحال خاصة إذا كانت عملية الزرع تتغير أو تنكسر.

من هو المرشح الجيد لزراعة الأرداف؟

عمليات زرع الأرداف في ارتفاع ، لكن هذا لا يعني أنها مناسبة للجميع. قد تكون مرشحًا جيدًا لزرع الأرداف إذا:

  • فقدت مؤخرا وزنك وفقدت أيضا بعض الشكل الطبيعي للأرداف
  • تشعر أن شكلك الطبيعي مسطح للغاية أو مربوط
  • اعتقد أن الأرداف يمكن أن تستخدم المزيد من المنحنيات لتحقيق التوازن في بقية شكل جسمك
  • تريد محاربة علامات الشيخوخة الطبيعية ، مثل الترهل والتسطيح
  • لا تدخن التبغ
  • يؤدي نمط حياة صحي

تحدث إلى جراح تجميل أو طبيب عن مخاوفك لمعرفة ما إذا كان هذا الإجراء مناسبًا لك.

تحدث إلى جراح تجميل أو طبيب عن مخاوفك لمعرفة ما إذا كان هذا الإجراء مناسبًا لك.

زرع الأرداف قبل وبعد

زرع الأرداف قبل وبعد

 

تكلفة عملية تكبير الأرداف

تعتبر عمليات زرع بوت عملية جمالية أو تجميلية. هذه الأنواع من الإجراءات لا تعتبر ضرورية من الناحية الطبية ولا تخضع للتأمين.

ومع ذلك ، يقدم العديد من مقدمي خطط الدفع لعملائهم. قد تكون أيضًا قادرًا على تمويل الإجراء مباشرة مع مقدم الخدمة الخاص بك أو من خلال قرض منخفض الفائدة.

من المهم أيضًا معرفة جميع التكاليف مقدماً. بصرف النظر عن رسوم الجراح الفعلي ، ستحتاج أيضًا إلى دفع رسوم التخدير والغرف بشكل منفصل.

وفقًا لإحصائيات عام 2016 الصادرة عن الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ، كان متوسط ​​رسوم جراح الزرع المؤجل 4860 دولار.يمكن أن تختلف رسوم الجراحين أيضًا حسب المكان الذي تعيش فيه.

غرسات بوت لها شعبية متزايدة بسبب فعاليتها ومعدل السلامة العامة. ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير مما يجب مراعاته قبل الاشتراك في هذا النوع من الجراحة ، بما في ذلك التكلفة ، والانتعاش ، والصحة العامة والآثار المرجوة.

استشر مقدم الخدمة أولاً للتأكد من فهمك لكل ما يتعلق بهذا النوع من الجراحة. لا تخف من التجول في المكان حتى تجد الجراح المناسب – فقط تأكد من حصولك على الخبرة .

السيليكون والمواد الأخرى التي يتم حقنها بطريقة غير مشروعة ليست آمنة ويمكن أن تشكل مضاعفات تهدد الحياة. فهي ليست بديل لزرع الأرداف.

 

الكاتبة : مهدية نظرزاده

0 0 رای ها
به نظر شما چند ستاره ؟

بیشترین تخفیف های زیبایی و لیزر در بهترین مراکز تهران و شهرستان ها
اینجا کلیک کنید

Subscribe
Notify of
guest

0 نظرات
Inline Feedbacks
View all comments